06سبتمبر2012|1نسىء1728 |العدد 904 |الاصدار الرابع |السنة 21
الأقباط والإعلام
الأنبا بيشوى يغيب عن مشهد سفر البابا شنودة لهولندا

15 اكتوبر2010

 

غادر صباح اليوم، قداسة البابا شنودة بطريرك الكنيسة المرقسية القاهرة، متوجهًا إلى هولندا فى زيارة قصيرة، يفتتح ويدشن خلالها عددًا من الكنائس.،ووسط مشهد وداع البابا فى مطار القاهرة، لم يكن الأنبا بيشوى، سكرتير المجمع المقدس والرجل الثانى فى الكنيسة متواجدًا ضمن المودعين لقداسة البابا، فى الوقت الذى تواجد فيه معظم رجال الكنيسة، حيث حضر الأنبا يؤانس والأنبا أرميا، والأنبا بطرس وهم سكرتارية البابا، والذين رافقوه فى رحلته، كما كان متواجدًا من الأساقفة كل من الأنبا مرقص، والأنبا أبراهام، والأنبا غبريال، والأنبا روفائيل، والأنبا بيمن.

يذكر أن الأنبا بيشوى غاب عن مسرح الأحداث الباباوية منذ محاضرته الشهيرة التى ألقاها فى مؤتمر "الميديا وتأثيرها على الإيمان والعقيدة" والذى عقد مؤخرًا فى الفيوم.


قييم الموضوع: 

التعليقات

1

يعمل ايه
 الراجل متحدده اقامته امن الدوله متحفظ عليه في دير دميانه ببلقاس وممنوع خروجه بحجه الحقاظ عليه من الارهابيين
أبلغ عن تعليق غير لائق

غريب

15 اكتوبر2010 11:52مساءاً (بتوقيت القاهرة )

2

لى الحياه هى المسيح والموت هو ربح
 جميعنا يعرف حكمة قداسة البابا فى جميييييييييييع ماتواجهه الكنيسه من اضهادات وغيره وغيره وغيره +++افلا تعرفون هذا ؟؟؟ البابا شنوده تحددت اقامته من السادات وكان تفكير السادات الضيق يعتبر ان هذا تضييق على قداسة البابا +++ على العكس تمامااااا كانت فرصه لقداسته بالوحده واخذ يكتب ويقرا ويؤلف ويصلى كل هذا كان يرفع قداسته فوق الماديات ليصل الى الروحيات +++ هو واصل ولكنه ازداد وازداد فى كل شىء +++ كان السادات يتمنى له الشر ولشعبه ان ينكسروا ويطاطو رؤوسهم لكن السادات اراد الشر ولكن هيهات قصد الله وما حصل للسادات نتيجة اعماله +++ ايها الكارهون للمسيحيه الا تفكرون فى هذا التصرف الاهوج من السادات +++ ولكن هاهو يتكرر نفس ماحصل ولكن مع الانبا بيشوى لانه فى هذه البلد ماينفعش احد يقول كلمة حق فاين الحريه اذن ؟؟؟ ايها العلماء والمفكرين والمثقفين اصحوا فكروا ولو قليلا كفاكم عمى القلب والبصيره واعرفوا الحق +++ يوحنا المعمدان لم يخف وقال كلمة حق وكانت النتيجه ان يسمع الملك كلام الراقصه ويقدم لها راس يوحنا المعمدان على طبق لترضى عنه +++ كان الملك يحب المعمدان ولكن كبريائه منعه ان يرجع فى كلامه خوفا من هيروديا ++++ من له اذنان للسمع فاليسمع ويفهم لانخشى الموت فلنا الحياه هى المسيح والموت هو ربح فليحيا عصر الاستشهاد من جديد بل هو موجود على مر الازمان ووووو ربنااااااا موجوووووووود
أبلغ عن تعليق غير لائق

سيلا

16 اكتوبر2010 03:59AM (بتوقيت القاهرة )

3

+ إلى غواة اللعب بالنار ...!!!+
 + سيبوا الأنبا بيشوي في حاله ، ولا تعطوا فرصة للي يسوى واللي مايسواش ـ يلت ويعجن ـ على إسمه ... وأول ( عينة ) بينة !!! + الرجل حر ، ويعلم جيداً ما يفعل ، و مهما استمرت الكلاب تعوي ، والفاضي عمل فيها قاضي ... لن يكن عليه أدنى تأثير ، مع العلم أنه يمارس جميع أعماله بكل هدوء ، ولا يحتاج للمنظرة أمام الكاميرات في هذه الفترة بالذات بسبب أمثالكم .
أبلغ عن تعليق غير لائق

(قبطي=مصري)

16 اكتوبر2010 12:10مساءاً (بتوقيت القاهرة )

4

ياخدو راس القبة ويطيرو
 الانبابيشوى زكى ولم يدخل فى موضوعات تؤخذعلية لكن كل هذا شغل صحف ياخدوكلمة ويعملو عليها موضوع لم يقصدة ابدا اقصد الصحفيين الذين يشغلهم الشهرة ولو على حساب الغش للقراء يستغلوسخونة الموقف بالنسبة للفتنة الطائفية وللاسف يجدون شيوخامتعصبين وياخدوراس القبةويطيرو وتقوم الدنياولاتقعدمع العلم ان نيافة الانبابيشوى راهب هادى الى ابعدالحدودولايحب الظهور
أبلغ عن تعليق غير لائق

رضاصالحين

20 مارس2011 10:38مساءاً (بتوقيت القاهرة )


أضف تعليقك
الأسم: * البيانات مطلوية
البريد الألكترونى (إختيارى):
عنوان التعليق: * يرجى ملىء البيانات * البيانات مطلوية
نص التعليق: * البيانات مطلوية