06سبتمبر2012|1نسىء1728 |العدد 904 |الاصدار الرابع |السنة 21
أخبار وتقارير
الحكم بالمؤبد على مسيحي بمحافظة كفر الشيخ

06 مايو2010

 

كتب - رشا نور - قدمت النيابة العامة  المتهم المدعو / صدقي إلياس ناشد لاتهامه فى القضية الجنائية رقم 10474 لسنة 2008  جنايات كفر الشيخ  و المقيدة  برقم  كلي 1355 لسنة 2008 غرب  كفر الشيخ  وذلك  : لأنه فى غضون شهر يونيو عام 2008 بدائرة قسم كفر الشيخ بمحافظة كفر الشيخ واقع المجنى عليها / شيماء فاروق شعبان بغير رضاها و ذلك بأن  طرحها ارضاً  و حسر عنها بنطالها عنوه  و جثم فوقها و أولج قضيبه فى فرجها على النحو  المبين بالاوراق .

و لقد نظرت القضيه امام الدائرة  الثانية  جنايات  كفر الشيخ  ،برئاسة  المستشار/ مختار مختار شلبى و عضوية  المستشار / سمير عبد السميع  سند  و المستشار /  ابراهيم عبد الحى مصطفى .

و لقد تداولت الجناية بالجلسات و سمعت أقوال  الشهود ، منهم  الطبيب الشرعى الذى  اوقع الكشف الطبى على المجنى عليها  ، الدكتور / احمد حسن سليمان ، كذا سمعت أقوال والد المجنى عليها و شقيقتيها و كذا ضابط الواقعه  والذى قام باجراء التحريات المطلوبه انذاك  و يدعى  الرائد/ احمد السكران ( ضابط بشرطة مباحث المدرية بكفر الشيخ ) ، كذلك استمعت المحكمة لشهود النفى من جانب المتهم .

و ظلت تتداول الجلسات فى المحكمة مايقرب من العامين ، وفى جلسة الثلاثاء الموافق   2/ 3 /2010 أستمعت هيئة المحكمة لدفاع المتهم و الذى أنصب على طلب البرائه ، مؤسساً  طلباته  على عدد من الدفوع و هى .

1-     بطلان تحقيقات النيابة العامة  لعدم الحيدة  فى إتخاذ  إجراءاتها .
2-     تناقض التحريات التى أجراها ضابط الواقعة مع  مقتضيات الأمور ، و مع منطقية  الواقعة .
3-     عدم جدية التحريات و استحالة تصور الواقعة وعدم معقوليتها .
 4-        توافر  حالة  التراخي فى الأبلاغ عن المتهم  .
5-     الدفع بأن هناك متهم آخر مستتر ، هو الذى واقع المجنى عليها فى زمن آخر و مكان اخر ، حيث  كانت المجنى عليها لدى شقيقتها بطنطا حيث فقدت من شقيتها عدداً  كبيراً من الأيام ( تاهت لأكثر من عشرة أيام ) .
6-     بطلان  التحريات لمجهولية مصدرها  ، كذلك  تناقض أقوال المجنى عليها .
7-     كيدية الأتهام و ان مجمل الأتهام كان لابتزاز المتهم مالياً والدليل على ذلك عمل محضر صلح بين المتهم ووالد المجنى  عليها بعد الأتفاق على دفع مبلغ مالي معين .
8-     عدم الأعتداد  بالتقرير الطبي لتعزر تحديده لزمن الواقعة .

   و بعد أن بذلت هيئة الدفاع  الكثير من الجهد لأقناع المحكمة ببراءة المتهم  من هذا الاتهام  الذى يعد  كالوليد الذى جاء سفاحاً  بغير شرعيه  ، كذا هذا الاتهام قد  جاء خالياً من الشرعية  وخاليا من المنطقية ، رفعت الجلسة و صدر الحكم بعد المداولة قانوناً قاضياً بحكم  بربرى ،  يبرز منه أنياب الحكم الوهابي ، فيشيب له شعر الوليد ، و يندي له جبين العدلة فى مصر المحروسة ، وأهدرت هيئة المحكمة كل قيم المواطنة وعدم التميز بين المواطنين بسبب العقيدة ، بل وضربت كل معاني  السمو القانوني ، فتحطمت كل معاني العدل و الانصاف  و صدر  حكما معيبا  هذا نصه :-

(حكمت المحكمة  حضورياً بمعاقبة / صدقى  الياس ناشد  بالسجن المؤبد عن الأتهام المنسوب إليه و الزمته المصاريف الجنائية  و إحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة ) .

 و قامت هيئة الدفاع عن المتهم بعد تقريره بالنقض  بأيداع  مذكرة بالنقض  تحت رقم 267 فى يوم السبت الموافق 6/3/2010  جاء بأسباب النقض فيها الأتى :-

1-     بطلان  الحكم لقصور فى التسبيب و الخطأ فى  تطبيق القانون  و مخالفة أحكام النظام العام و نصوص الدستور .
2-     بطلان الحكم للخطأ فى الأسناد و الفساد فى الإستدلال و التناقض الذى يثبت عدم الملائمة و التوفيق مما أدى إلى تناقض جزئيات الحكم و تهاترها و مخالفة الثابت فى الاوراق .
3-     بطلان الحكم للخطأ فى تطبيق القانون و الفساد فى الإستدلال .

ونحن من موقعنا خدمة مصر للمسيح نقول :

عجباً ان يصدر حكماً مثل هذا من محكمة  على درجة عاليه بالالمام بالنصوص  القانونية و ان كان القاضى الجنائي  يبني احكامه على القطع و اليقين لا الظن و التخمين ، فباستقراء الحكم مع الاوراق  لا نجد اى  موطن  قد يقنع طفلاً صغيراً  و يرسخ فى  وجدانه بأن هذا المتهم البائس هو مرتكب هذه الفعلة النكراء ، فكيف اذاً اقتنعت عدالة المحكمة ؟ عجباً أيها القضاء المصري الوهابى الذى يبنى احكامه على نظرة طائفية بحته ، فليس غريباً على رجال القانون الوهابى ، فالمتهم مسيحي و المجنى عليها  مسلمه ( قريبة هؤلاء الوهابيين بحسب الحديث الشريف أنصر أخاك ظالماً أو مظلوماً )  .... لك النعم الدائم  أيها  البائس  و ليرحم الله القانون  بمصر .

كما ننوه من موقعنا مصر للمسيح أننا لدينا صور رسمية من أوراق ملف القضية وصورة الحكم الوهابي الغاشم ، وسنقوم بعرضه بكل الطرق المتاحة لدينا حتى يعلم الجميع مدى الظلم والإضطهاد الذى يعانيه المسيحي المسكين فى مصر بسبب دينه .... وربنا يستر على جرجس بارومي جرجس من حكم الأعدام شنقاً لأن الفتاة المتهم فيها قاصر ، يارب أرحمنا فى القضاء الإرهابي الوهابي .


قييم الموضوع: 

التعليقات

1

هذا الحكم ما هو إلا بالونه إختبار للحكم على البرئ جرجس برومى و التدويل هو الحل
 هذا الحكم ما هو إلا بالونه إختبار للحكم على البرئ جرجس برومى و لذلك أننى أدعو كل المنظمات و الهيئات القبطية و منظمات حقوق الإنسان الدولية بمتابعة هذه القضية فى النقض و التركيز عليها و السؤال الأد كم مسيحية اغتصبت و لم يحاكم أحد كم مسيحى قتل و لم يحاكم أحد أرجو الإهتمام بتلك القضية و تدويلها فلا أمل فى تلك الحكومة و لا قضائها الوهابى و بالمناسبه ما هى أخر أخبار النقض فى قضية البطل رامى عاطف
أبلغ عن تعليق غير لائق

نسر مصر

06 مايو2010 02:19مساءاً (بتوقيت القاهرة )

2

مؤامرات دنيئة
 كثرت التهم الباطلة فى هذا الزمن الردىْ للشباب القبطى للزج بهم فى غياهب السجون والتنكيل بهم حتى ينفذوا المطلوب منهم وهو الاسلمة الجبرية اوالحكم عليهم باْحكام جائرة من قضاة المفروض انهم يتصفوا بالنزاهة والعدالة والمحايدة وهم ابعد ما يكونوا عن هذه الاوصاف النبيلة فهم مكملين للاجرام الوهابى ممن يدبروا للمؤامرات المدسوسة يساندهم الامن المصرى الذى يخلو من صفة الضمير او الانسانية ثم يباصوها للقضاء المخترق من الارهابيين والمتعصبين والامثلة على ذلك كثيرة وتصفحوا حادثة المراْة المسلمة فى مركز بمحافظة المنيا التى ذهبت الى تاجر الادوات الكهربائية وحاولت ايقاعه ولكن الرجل كان ذكيا واغلق عليعا باب المخزن وابلغ عنها وبالتحقيق معها اعترفت باْنها تعمل مع مجموعة لتلفيق قضايا للاقباط وها هو الشاب البرىْ جرجس بارومى يكاد يفقد حياته نتيجة للمؤامرات الدنيئة
أبلغ عن تعليق غير لائق

قبطى مستاء

06 مايو2010 07:31مساءاً (بتوقيت القاهرة )

3

قضاء معوج
 القضاة المصريون قضاة عادلون القضاة المصريون عندهم ضمير لذلك حكموا على هذا المجرم بالمؤبد لكن ميزان العداله الممسكين به هو المعوج لقد قال السيد المسيح تاتى ساعة يظن فيها كل من يقتلكم أنه يؤدى خدمة للرب أذن هؤلاء يؤدون خدمة للرب
أبلغ عن تعليق غير لائق

المصرى

06 مايو2010 03:33مساءاً (بتوقيت القاهرة )

4

هي دي مصر
 هي دي مصر السعوديه
أبلغ عن تعليق غير لائق

قبطي

06 مايو2010 05:37مساءاً (بتوقيت القاهرة )

5

الحل
 يسلم ويتجوزها.
أبلغ عن تعليق غير لائق

ناصح

06 مايو2010 06:46مساءاً (بتوقيت القاهرة )

6

مقدمه لقضيه جرجس بارومى
 واضح ان ده حكم مخصوص علشان تبقا مقدمه للحكم فى قضيه جرجس مجرد ما قرأت الاتهام شعرت بانها قضيه ملفقه مش ممكن ده يحصل من واحد ساكن المسيح جواه هذا اتهام باطل وحكم باطل قضاء باطل هو ده القضاء المصرى الاسلامى الذى يطبق الشريعه الاسلاميه ( انصر اخاك ظالما او مظلوما ) لازم يبقا فى وقفه واقباط مصر يقفوا ايد واحده علشان الحكم ده ميكونش لجرجس وربنا يستر جايز يكون اعدام يا اقباط مصر وخارج مصر اتحدوا ربنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ موجود ــــــــــــــــــ يا جرجس ــــــــويتولاك يا صدقى برحمته ويشملك بمعونته ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
أبلغ عن تعليق غير لائق

اغابى

06 مايو2010 10:13مساءاً (بتوقيت القاهرة )

7

ارجو نشر التعليق مع انى اعلم انكم لن تنشروه ..!!
 كفاية افتراء على الدين بما ليس فيه اتمنى ذكر الحقيقه ..!! - الحديث الشريف أنصر أخاك ظالماً أو مظلوماً تفسير الحديث انصر اخاك مظلوما لا تحتاج لتفسير انصر اخاك ظالما بمعنى انصره على شيطانه انصره على الشر بمنعه عن فعل الشر او ايذاء الاشخاص او فعل شىء سىء الى اخره وهذا هو معنى الحديث "بتفسر الحديث على مزاجك"
أبلغ عن تعليق غير لائق

ارجو نشر التعليق مع انى اعلم انكم لن تنشروه ..!!

06 مايو2010 11:02مساءاً (بتوقيت القاهرة )

8

انشاء اللة
 انشاء اللة الكمونى والغول الحكم عليهم حى يكون كيف طبعن كلكم تعرفون الاجابة اخ يابلد الظلم طابعك والغدر شيمة حكامك حتروحوا من اللة وين يالكاتبين على ومنصتكم ان حكمتو بين الناس فاحكم بالعدل ايو هو فى الاسلام دية هو العدل بعينة
أبلغ عن تعليق غير لائق

غريب

06 مايو2010 11:31مساءاً (بتوقيت القاهرة )

9

ربنا موجود
 ربنا يرحم ويرحم ااولاده مالناش غيرك ف الدنيا اعنا يااالله ياقدوس يامعين لمن ليس له معين ويارجاء لمن ليس له رجاء
أبلغ عن تعليق غير لائق

mora

07 مايو2010 03:00AM (بتوقيت القاهرة )

10

الظلم نحن نغذيه ونسمنه
 الظلم نحن نغذيه ونساعد علي انتشاره بسبب الجبن والخوف الذي تزرعه الكنيسة في قلوبنا بتفسبرها ايات التسانح بالخطا والله لايرضي علي الظلم لانه عادل فالحل من ليس له سيفا فليبيع ثوبه ويشتري سيفا والاتحاد والتنظيم وتدويل كل ما يحدث في مصر من ظلم ولنجعلها خرابا ليس علينا فقط بل علي الكل ولا تنسوا ان الله حدد لنا اجلا فلا نتعداه سواء كنا شجعانا او جبناء ولاتنسوا ان ملكوت السموات لن يدخله الجبناء اما مبدا التسامح في المسيحية ياتي من القوة وليس الضعف ومن له اذنان للسمع فلسمع
أبلغ عن تعليق غير لائق

الثائر

07 مايو2010 04:01AM (بتوقيت القاهرة )

11

قانون آبليس ..أرحمنا با رب
 فى أبه جديد يا أستاذة رشا ...ما هو القانون الأسلامى الوهابى ال يحكم ببرائة قتلة المسيحيين فى مجازر الزاوية الحمراء و الكشح و ديروط و غيره كتير ...هو نفس القانون ال يحكم بسجن المسيحيين الأبرياء!!....لا تطلبى العدل من مستعمر ..هل سمعت عن مستعمر عادل ؟!!!!...هذا هو الأسلام و هؤلاء هم المسلمون .....أما نحن فلنا المسيح ....ربنا موجود.
أبلغ عن تعليق غير لائق

م. الشبراوى

08 مايو2010 12:59AM (بتوقيت القاهرة )

12

ميزان العدل فى مصر
 ربنا يرحمنا من الظلم والقضايا الملفقة يعنى بالعقل كدة مش محتاجة تحريات فى حد عاقل يعمل كدة وكمان مسيحى يعنى عارف اية مصيرةفى البلد دى طب مينفعش ندفعلة الدية زى قضية سوزان تميم وهشام طلعت دة حتى مقتلش يدوب شدلها البنطلون وعجبى على القضاء فى مصر
أبلغ عن تعليق غير لائق

قبطى حزين

09 يونيه2010 07:50مساءاً (بتوقيت القاهرة )

13

اين العدل ياقضاه مصر واعلموا ان الله عادل
 ربنا موجود هما يرحوا من ربنا فين ونحن الان فى عصراستشهاد جديد
أبلغ عن تعليق غير لائق

Rakoty-1

21 يونيه2010 12:47مساءاً (بتوقيت القاهرة )

14

ارجو النشر
 هى الناس ليه بتتكلم عن القضيه بشكل مثير كده احنا مش فاكرين اللى 11شخص اللى كانوا من كفر الشيخ واتحكم عليهم بالاعدام علشان اغتصبوا سيده عنوه وبغير رضاها ولا احنا نبقى منحازين وخلاص وبلاش ياجماعه ارجوكم توقظوا نار الفتنه نحن كلنا اخوه فالدين لله والوطن للجميع
أبلغ عن تعليق غير لائق

mando

24 يوليو2010 09:46AM (بتوقيت القاهرة )

15

عدل القضاة
 قضاة مصر عادلون ووطنيون ومشهود لهم بالكفاءة ولا يضرهم من ينتقصهم وهذا المجرم يجب تشديد العقوبة عليه باكثر من السجن حتى يكون عبرة لغيره والموضوع هنا قضاء وعداله وليس مسلمين واقباط العمل قائما الآن على انتاج مسلسل يعقوب الخائن بتقنية عالية وسيعرض قريبا حتى يكون الجميع على بينة
أبلغ عن تعليق غير لائق

ابو النصر

24 يوليو2010 02:47مساءاً (بتوقيت القاهرة )

16

بطلو افتراء يا 000000000000000000000
 (وهل بعد الكفر ذنب ) يكفى ان يعلم الجميع ان هؤلاء القله المرتزقه ليس لهم هدف غير النيل من مصر و شعبها يريدون ان يضعو لهم قانون خاص بيهم و الا صاحو كا00000000 لكى تلبى طلبتهم ولكن لنا الله 0
أبلغ عن تعليق غير لائق

مسلم رغم انف الحاقديين

03 سبتمبر2010 03:26مساءاً (بتوقيت القاهرة )

17

الفتنه نائمه لعن الله من ايقظها
 ياجماعه لم تنته القضيه بعد وهناك نقض فلما هذا الحكم المسبق وهذا الضجيج والتشكيك لن يجدى ويبدو انكم تحبون اشعال نار الفتنه والفتنة اذا حدثت ستأكل الاخضر واليابس فأتقوا الله فى مصر وابنائنا وابناؤكم وانا لم انس زملائى من الاخوه المسحيين الذين حاربوا معنا جنبا الى جنب ومنهم من قضى نحبه مع اخوانه المسلمين فى حرب اكتوبر العاشر من رمضان ودفنوا بجانب بعضهم ايها العقلاء دعونا لاننس هذه الايام الرائعه وان نعيش متحابين ودعوا القضاء يأخذ مجراه والله قادر على يظهر الحق اليس كذلك وارجو ان تكفوا عن استخدام كلمة تعبير الوهابيين واظن ان هذه اول مره اعرف ان هناك شيعه مسيحيين
أبلغ عن تعليق غير لائق

سالم عبد الفتاح

22 سبتمبر2010 01:18AM (بتوقيت القاهرة )

18

هل المؤبد لأنه مسيحي أم لأنه مغتصب؟!!
 كفاكم تحريضًا للمسيحيين .. فإن أول من سيحترق بنيران الفتنة هم البؤساء والمساكين ممن يصدقون هذه الافتراءات والتشكيكات.
أبلغ عن تعليق غير لائق

قطبي مسلم

28 سبتمبر2010 03:57مساءاً (بتوقيت القاهرة )

19

هل المؤبد لأنه مسيحي أم لأنه مغتصب؟!!
 كفاكم تحريضًا للمسيحيين .. فإن أول من سيحترق بنيران الفتنة هم البؤساء والمساكين ممن يصدقون هذه الافتراءات والتشكيكات.
أبلغ عن تعليق غير لائق

مسلم قبطي

28 سبتمبر2010 04:01مساءاً (بتوقيت القاهرة )

20

أنا صاحبتي مصريه مسلمه بس عايشين بره مصر
 طب أنا صاحبتي و عايشه معايا ديانتها مسلمه و بتصلي وتصوم ... بس بتحبني موت و طلبت مني قبل كده انها تصلي معايا مش في الجامع بس أنا مش عايزها تعمل حاجه غصب عنها ... المهم معني كده لو أنا نزلت معاها مصر ممكن يعتقلوني حتي لو هي قالت ده حبيبي وانا عايشه معاه بوصايا يا لعظمة الحكم الوهابي ابو بالين
أبلغ عن تعليق غير لائق

المهاجر

01 اكتوبر2010 03:44AM (بتوقيت القاهرة )

21

عايش معكم
 انا مسيحى وشايف الظلم فى كل مكان ومهما قلنا مفيش فايدة لكن اللة موجود
أبلغ عن تعليق غير لائق

بدون جنسية

12 اكتوبر2010 11:46AM (بتوقيت القاهرة )

22

طلبه
 مهما عملوا لا يمكن ان يفصلونا عن محبه يسوع المسيح وهو الذى يدافع عنكم بل ويحارب لانه قال لنا حبوا اعدائكم ( ومش هنقدر نخالف ةوصايه لا بسيف ولا بندقيه فنحن قادرين ان نقوم باعمال شغب ونحرق وندمر مثلهم لكن بكده سوف نخالف وصايا الرب يسوع المسيح ) فلنصمت وبس
أبلغ عن تعليق غير لائق

momo

05 نوفمبر2010 04:32مساءاً (بتوقيت القاهرة )

23

العدل فوقه عادل
 لقدحكم القاضي الارضي طبقا لمرضات الاكثريه العدديه في مص ولكن يوجد قاض واحد يقضي لكل شعوب العالم وهو المسيح المخلص الذي حكمه واجب النفاز لا نقض ولا ابرام لانه قاضي قضاة الارض وربنا يستر علي كل شبابنا في مصر
أبلغ عن تعليق غير لائق

سمير قزمة

10 نوفمبر2010 01:31AM (بتوقيت القاهرة )

24

S O S
 منتظرين ايه من ضابط مسلم وقاضي مسلم وشهود مسلمين ونيابة مسلمة لازم تتلفق لبريء لانه مسيحي سوف نرسل كل هذا الي منظمات حقوق الانسان والي المحاكم الدولية لعدم نزاهة الشرطة والقضاء والحكومة المتطرفة المصرية
أبلغ عن تعليق غير لائق

rania

04 يناير2011 12:39مساءاً (بتوقيت القاهرة )

25

حقائق
 ماذا تنتظرون من نظام إسلامى ودولة دينية ؟.... ماذا ننتظر من جيش لا يحمى وشرطة غير موجودة ؟.... ماذا نأمل من السلفيين والجماعات الإسلامية والإخوان وقد جاءتهم الفرص على أطباق من ذهب ؟ ..... انتبهوا أيها المسيحيون انتبهوا وارفعوا رؤوسكم وتسلحوا بالإيمان ودافعوا عن أنفسكم و بيوتكم و كنائسكم لا تسكتوا لا تتراجعوا فالموت فى سبيل الحق والعدل أفضل من الحياة الذليلة والخانعة ...... انتفضوا وقفوا على اقدامكم وفتحوا عيونكم وشددوا اياديكم وتكاتفوا من أجل المسيح .... مستقبل مصر فى ظل هذه القيادات مظلم مظلم مظلم .
أبلغ عن تعليق غير لائق

نصرالله لبيب مرزوق

08 مارس2011 12:00AM (بتوقيت القاهرة )

26

مصر الغاليه علينا
 شعب نجع حمادى يطالب النظر فى قضيه المجند /هانى صاروفيم نصرالله والزى تم تعزيبه عزابات فى منتهى الخطوره وبعد زالك القى فى نهر النيل بجوار نجع الغليظ بنجع حمادى ازا الاطلاع اكتب موقع /هانى صاروفيم نصرالله تجد ما يكفى للنظر فى هزا القضيه وشكرا
أبلغ عن تعليق غير لائق

ابو ملاك الغالى

12 مارس2011 08:34AM (بتوقيت القاهرة )

27

الله يرحموه من زمان
 القضاء المصرى منذ ان توفاه الله لم يجد من يقراء الفاتحة عليه منتظر الحج القادم حتى يدفن فى السعودية الوهابية معها وعموما كدةه كويس ان القضاء ظهر ان بدون شريعة يعنى لا مله ولا دين
أبلغ عن تعليق غير لائق

عادل

13 مارس2011 04:28مساءاً (بتوقيت القاهرة )

28

ربنا يستر
 طول ما فى محمد فى خراب دائم وربنا يستر علينا
أبلغ عن تعليق غير لائق

قبطى

22 مارس2011 02:01AM (بتوقيت القاهرة )

29

عندي سؤال واريد اجابه من اي حد بيقول ان المسيحيين بيفتروا او بيخلقوا مشاكل
 لماذا يتم اعفاء اي عمارة (مبني) من دفع فواتير الكهرباء والماء وكافة مرافق الدوله بمجرد بناء مصلي اسلامي او مسجد صغير علي الرغم من تكبد الكنيسة مبالغ ضخمة للدولة نظير هذه المرافق هل هذه المساواه اليس من حقنا ممارسة شعائرنا الدينيه وطقوسنا في مثلكم .....لماذا لا يتم بناء الكنائس مثل المساجد .....ما الضرر الذي سيقع علي المسلمين لو تم بناء الكنائس ...لا يتم وضع مكبرات صوت خارج الكنائس لكي نقول انها تزعج احد ....ارجو تفسير او رد ممن يقولوا ان المسيحيين غير مضطهدين في مصر....انا مسيحي اعاني يوميا في كافة نواحي وجاونب الحياه من تعصب اعمي ليس من كل الاشخاص ولكن الكثير يكفرني والكثير يتعامل معي بازدراء او بطريقه غير محترمه....و....و....الكثير والكثير ؟
أبلغ عن تعليق غير لائق

المصري المسيحي

29 ابريل2011 04:05مساءاً (بتوقيت القاهرة )

30

THIS IS EGYPT
 هي دي مصر هو ده القضاء ولا بلااااااااااااش عيني عليكي يا غاليه من الخراب والدمار اللي حصلك ولسه هيحصل يانااااااس ارحمونا ربنا بيرحم ويد الله العادله هي التي سوف تاخز حق كل مظلوم وربنا مش هيسيب حقنا يضيع
أبلغ عن تعليق غير لائق

EMAD AL MEARY

09 مايو2011 12:43مساءاً (بتوقيت القاهرة )

31

الحيث الصحيح
 انة ليستحق الاعدام الفورى وفى وضح النهار هذا الجبان الذى تجرد من مشاعر البشر والاعدام قد يكون رحيم بة فلربما سنين السجن وظلماتة تذكرة كل يوم بجرم ما فعل والى صاحب المقال الذى افترى على الاسلام بقولة (انصر اخاك ظالما او مظلومة) انة حديث عن نبى البشر ونور الانبياء محمد صلى اللة وعلية وسلم صحيح مائة بالمائة. ولكن لتثبت افتراءك وتوجة البسطاء الى ما تريد لم تكمل الحيدث فالحديث كامل كالتالى ((((( قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: انصر أخاك ظالماً أو مظلوماً، فقال: رجل يا رسول الله صلى الله عليه وسلم أنصره إذ كان مظلوماً، أفرأيت إذا كان ظالماً كيف أنصره؟! قال: تحجزه أو تمنعه من الظلم، فإن ذلك نصره. ))))) هذة هى وسطية الاسلام الذى لا ولن تعرفوة الا بعد فوات الاوان برجاء النشر ان كنتم تحترمون صفحاتكم
أبلغ عن تعليق غير لائق

منذر

14 مايو2011 10:51AM (بتوقيت القاهرة )

32

هتقوا الله فى مصر
 قضت المحكمة العسكرية العليا بإجماع الآراء بالاعدام شنقًا على أربعة بلطجية فى القضية رقم 197/2011 جنايات شرق القاهرة، لقيامهم بخطف فتاة كانت تسير برفقة خطيبها وقاموا بالاعتداء عليها . يعنى محدش من المسلمين ولول ولا قال ليه كدا. حرام عليكوا اتقوا الله فى مصر
أبلغ عن تعليق غير لائق

مصريه قوى

17 مايو2011 12:00AM (بتوقيت القاهرة )

33

مدينة الجهل
 كفر الشيخ مدينة الجهل و التعصب الإسلامي المقيت و إضطهاد الأقباط و أيضاً مدينة مرضى البلهارسيا و الكبد و سوف يعطيهم الرب مرضاً فوق مرض
أبلغ عن تعليق غير لائق

محقق

20 مايو2011 05:07مساءاً (بتوقيت القاهرة )

34

الله أعلم
 واضح ان الذى وصف كفرالشيخ بهذا الوصف لايعام أى شىء لا عن الإسلام ولا عن المسيحيه
أبلغ عن تعليق غير لائق

العيسوى

29 مايو2011 11:35AM (بتوقيت القاهرة )

35

الله لا يرضي بالظلم
 اذا دعتك قدرتك علي ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك وهي فتاة ليل ساقطة ويجب ان يتخلص المجتمع منها والله سوف يظهر الحق وهو الذي يدافع عن المظلومين
أبلغ عن تعليق غير لائق

حقاني ابو الحق

14 يوليو2011 08:18مساءاً (بتوقيت القاهرة )

36

اين العقل
 ليه دايما المسيحى برئ ولا يمكن يرتكب جريمة وكانه ملاك وليه دايما بنرفض الحكم على اى مسيحى فى اى جريمة وكانه فوق القانون وسيد البلد ولا يجب محاسبته سيبوا القانون ياخد مجراه والعدالة تحكم علشان ما تبقاش غابة وساعتها الكل هايكون خسران حكموا العقل وبلاش تعصب او تحيز او عنصريه مالهاش لزوم - البلد دى بلدنا كاقباط مسلمين ومسيحيين
أبلغ عن تعليق غير لائق

عقيد مجدى

17 يوليو2011 05:40AM (بتوقيت القاهرة )

37

كفانا سكوت
 نحن مضطهدون ولكن يجب السعى لنيل حقوقنا بسبل اخرى حذو الاخوان والسلفييين ليكون لنا شان
أبلغ عن تعليق غير لائق

بيتر

16 اغسطس2011 01:27AM (بتوقيت القاهرة )

38

انتقام ربنا من الظلم
 ربنا ينتقم من كل ظالم ظلمة
أبلغ عن تعليق غير لائق

مصرية

17 سبتمبر2011 12:12مساءاً (بتوقيت القاهرة )

39

مافيش فائدة
 بقراءة مقالاتكم اصبحت أدعوا أن يحكم مصر المتطرفون
أبلغ عن تعليق غير لائق

مصطفى الملوانى

16 نوفمبر2011 10:05مساءاً (بتوقيت القاهرة )


أضف تعليقك
الأسم: * البيانات مطلوية
البريد الألكترونى (إختيارى):
عنوان التعليق: * يرجى ملىء البيانات * البيانات مطلوية
نص التعليق: * البيانات مطلوية