06سبتمبر2012|1نسىء1728 |العدد 904 |الاصدار الرابع |السنة 21
الأقباط والإعلام
تأجيل قضية مذبحة ماسبيرو لـ2 أكتوبر

03 سبتمبر2012

 

قررت محكمة جنايات شمال القاهرة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار صالح رشدي تأجيل محاكمة المتهمين في قضية مذبحة ماسبيرو  لـ2 أكتوبر لسماع شهود الإثبات.

ويحاكم كل من مايكل عادل نجيب فرج، ومايكل مسعد شاكر وشهرته "مدحت شاكر" بتهمة سرقة رشاش من القوات المسلحة أثناء المواجهات بين أفراد الشرطة العسكرية والأقباط فى الأحداث المعروفة إعلامياً بـ"مذبحة ماسبيرو".
وستستمع المحكمة فى جلستها المقبلة لشهادة شهود الإثبات ومن بينهم طاقم السيارة المدرعة التي كانت تحمل المدفع الرشاش المسروق.


قييم الموضوع: 

التعليقات

1

ماسبيرو وأضطهاد زاد ولم ينتهى
 لابد من محاكمة المجلس العسكرى طنطاوى وعنان وبدين وكل من تورط فعلا بلد عميت بها العيون يتركون الجانى ويحاكمون المجنى علية ربما يريدون محاكمة من قتلو ومن لم يقتلو هى دى بلد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أبلغ عن تعليق غير لائق

غااااالى

05 سبتمبر2012 01:11مساءاً (بتوقيت القاهرة )

2

اين حق الشهداءفى ماسبير والجانى معروف؟؟
 اشترك العسكر والبلطجية الماجورين والاعلام فى قتل الاقبااط عند ماسبيرو جهرا وعلى الهواء مباشرا والتحريض ضدهم والدعوة الى قتالهم حيث سمع وشاهد الكثيرين ما حدث للاقباط من قتل وسحل وتجنى على الاقباط والتنكيل بهم ثم محاكمتهم اخيرا ليصبح المجنى علية جانى والعكس ؟؟وبعيدا عن محاكمة المجنى عليهم والمتوقع صدور احكام ضد الاقباط المقبوض عليهم وهو الامر العادى ضد الاقباط فى قضية تخصهم الا ان العدالة السمائية لم تترك الظالمين والجناة الفعلين وكانت نهايتهم على يد من استخدمهم وباس المصير والان هم جالسين فى انتظار مصيرهم المحتوم وهو اما التنكيل بهم من الذين اسلموا لهم السلطة لمخاكمتهم او فى انتظار عدالة السماء التى لا ولن يفلتوا مما اقترفوة من جرائم قتل وسحل الاقباط فى ماسبيرو واللة لا ينسى شعبة مها طال الزمان ؟؟
أبلغ عن تعليق غير لائق

واحد مصرى

06 سبتمبر2012 12:58AM (بتوقيت القاهرة )

3

ربنا موجود
 عدالة الله لا ننساها سنرى بأعيوننا الذى سيحصل لهم عن قريب الله سيأخذ حقهم اشترك العسكر والبلطجية الماجورين والاعلام فى قتل الاقبااط عند ماسبيرو اشترك العسكر والبلطجية الماجورين والاعلام فى قتل الاقبااط عند ماسبيرو اشترك العسكر والبلطجية الماجورين والاعلام فى قتل الاقبااط عند ماسبيرو اشترك العسكر والبلطجية الماجورين والاعلام فى قتل الاقبااط عند ماسبيرو اشترك العسكر والبلطجية الماجورين والاعلام فى قتل الاقبااط عند ماسبيرو
أبلغ عن تعليق غير لائق

وجيه

28 سبتمبر2012 01:54مساءاً (بتوقيت القاهرة )


أضف تعليقك
الأسم: * البيانات مطلوية
البريد الألكترونى (إختيارى):
عنوان التعليق: * يرجى ملىء البيانات * البيانات مطلوية
نص التعليق: * البيانات مطلوية