06سبتمبر2012|1نسىء1728 |العدد 904 |الاصدار الرابع |السنة 21
الشبكة الرياضية
تأجيل السوبر إلى الأحد بدون جمهور

06 سبتمبر2012

 

وكالات -  بعد موجة شد وجذب، وافق الاتحاد المصري لكرة القدم الأربعاء، على تأجيل مباراة "السوبر" بين فريقي الأهلي وإنبي، لمدة 24 ساعة، لتُقام مساء الأحد بدلاً من السبت، على ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية، بناءً على طلب من النادي الأهلي.
وأكد اتحاد الكرة قرار تأجيل مباراة السوبر إلى الأحد، على موقعه الرسمي، رغم أنه كان قد أعلن مراراً تمسكه بقراره السابق بإقامة المباراة، التي تمثل عودة النشاط الرياضي في مصر، في موعدها المحدد مساء السبت، على أن تُقام بنفس الملعب وبدون جمهور.
من جانبه، أكد النادي الأهلي على موقعه الرسمي، أنه تلقى خطاباً من اتحاد الكرة، يفيد بتأجيل مباراة كأس السوبر أمام إنبي، لتقام في الثامنة من مساء  الأحد المقبل بإستاد برج العرب، لافتاً إلى أن قرار تأجيل المباراة جاء "بناءً على رغبة الأهلي، لعدم إجهاد اللاعبين، وذلك بعد عودتهم من رحلة الكونغو الشاقة الأسبوع الماضي."
وكان مجلس إدارة الأهلي قد وافق على المشاركة في مباراة السوبر، التي تمثل افتتاح الموسم الكروي الجديد، في الوقت الذي قرر فيه المدير الفني للفريق، حسام البدري، الدخول في معسكر مغلق يومي الخميس والجمعة القادمين، استعداداً للمباراة.
وتلقى الأهلي خسارة قاسية أمام فريق "مازيمبي" بهدفين دون رد، الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة للمجموعة الثانية، بدور المجموعات "الثمانية"، ببطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث أهدر الفريق القاهري صدارة المجموعة لصالح مضيفه الكونغولي.
وتأجل حسم صدارة المجموعة للجولة السادسة والأخيرة، حيث يستضيف الأهلي جاره الزمالك، على ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية، فيما يحل مازيمبي ضيفاً على تشيلسي الغاني، وفي حال فوز الفريق الكونغولي على نظيره الغاني، سيضمن الانفراد بالصدارة، بصرف النظر عن نتيجة لقاء الأهلي والزمالك.


 شكراً على مشاركتك، تم تسجيل تقييمك للموضوع.


أضف تعليقك
الأسم: * البيانات مطلوية
البريد الألكترونى (إختيارى):
عنوان التعليق: * يرجى ملىء البيانات * البيانات مطلوية
نص التعليق: * البيانات مطلوية