06سبتمبر2012|1نسىء1728 |العدد 904 |الاصدار الرابع |السنة 21
كتاب الموقع

د.منال جميل

راسل الكاتب

أحببنا

03 سبتمبر2012

أحببنا أحببنا .... فجلدوا قلوبنا بقسوة اشتقنا .... فقابلوا أشواقنا بضحكة رجونا .... فكان صدى أصواتنا كسرة أكل هذا لأن لنا قلوبا تحب؟؟؟ أمن أجل الهوى يلتاع كل محب؟؟؟ رباه ... ابعد عنا كل نبض للقلب كل شروع فى عشق لا نجنى منه سوى جرح  ........ و عذاب ........ و رق عجبا.. كيف لقلبه أن يكون صلمدا لا يستجيب لنداء العشق؟؟؟ كيف يمكن أن يرفض حبيبا يحبه بل و يعشقه عشقا؟؟؟ رباه.. أن كان الهوى و العشق ذنبا فاغفر  ....المزيد »

أناجيك...

30 يوليو2012

قد أذاب الشوق قلبى و كم من قلوب ذابت شوقا و أحرقت اللوعة أضلعى و كم من ضلوع احترقت لوعا أهواك يا حب عمرى و كم أتوق للقاء عيونك التى طالما روتنى........ عشقا أناجيك.... ألم يأتى الوقت بعد كى تضمنى؟ فأهرع إليك و كلى حبا أرتوى و أرتوى حتى أكف ظمأ أناجيك.... فما القلب دونك؟ و ما الدنيا كلها دون شذاك الذى يملأ الكون عبقا أحبك يا من تهيم بك نفسى و تجوب الكون رقصا لرؤياك فرحا أحبك و أتمنى لو أرتمى فى أحضانك فأشبع  ....المزيد »

شفيق : الإخوان كانوا تحت الأرض ولو مش هيغيروا أنفسهم يسيبوا السياسة

19 مايو2012

فى حديث له مع عاطف كامل على قناة " سى تى فى " تحدث أحمد شفيق أحد مرشحى الرئاسة عن العديد من النقاط الهامة فعن سؤاله إذا ما كان سيستعين بحارس شخصى أجاب أنه لا يعلم فهو يحب الإنطلاق و لكن ربما يحتاج أحدهم لدواع أمنية و عن سؤاله عن حقوق الأقباط قال: الأقباط كالمسلمين و قد بدأت مشاكلهم في عهد السادات.  وحول الإخوان المسلمين قال ان الإخوان المسلمين كانوا تحت الأرض و أصبحوا فوقها و ليس هذا خطأ و إنما الخطأ أن أتصرف نفس ال ....المزيد »

أنا وإياك

19 مايو2012

أنا و إياك و كأن الكون كله قد خلا إلا منى و إيا ك و كأنما لا يضئ ظلمته سوى ما تبرقه عينا ك و كأننى حبيبى لا أبغى من كل ما به سوا ك أراك.... تقبع هناك فى أحد أركانه فأهرع إليك و ما أبغى إلا سكنى قلبك و دفء أحضانك و معهما رضا ك خلا الكون حبيبى إلا منى و إيا ك فكيف السبيل للقيا ك؟ كيف لى بكل هذا الشوق و الحنين بقلبى أستطيع مقاومة.... شذاك؟ حبيبى......... أشعر معك إنى لست من هذا الكون و إنى طائر يحلق عاليا فى سم ....المزيد »

إليك... أكتب خطابى

16 مارس2012

إليك... أكتب خطابى أكتب إليك ... و أنت لا تدرى كم أحببتك!! كم تمنيت أن أكون بأحضانك يوما كم غفا عقلى و غفرت لك إثما كم عاهدت نفسى أن تكون لى أبدا نفرح سويا و أحزن لحزنك و أهفو لنظراتك دوما فأرمقها و أنا بعينيك أذوب عشقا أكتب إليك.... حبيبى و لا أدرى كيف سلبتنى عقلى فلم ألحظ تلك القسوة؟ كيف أحببتك و لم أعى أن قلبك بلا نبض؟ فلم ينبض به نبض الشوق و اللهفة كيف يا حبيب لم ألحظ فى عينيك ذلك الجمود و تلك النظرات الش ....المزيد »

من أعاتب.....؟

05 مارس2012

زماني......... من ترى فيك أعاتب؟ أأعاتب فيك أشجارا...... لجأت إلى ظلالها تحميني فردتني و قد ذاب قلبي إرتجافا؟ أأعاتب فيك أزهارا....... نشدت عطرها يشجيني فجرحتني ووجدت بدلا من العطر أشواكا؟ أأعاتب فيك أشعارا........ تعزيت بكتابتها تمنينى فوجدت بدلا من السلوى أشجانا؟ فمن ترى فيك أعاتب...؟! و قد نسيت فيك أحلامي و أبدا لم تنسني أحزانى و قد همست فيك للسماء بالدعاء و أبدا لم يتحقق رجائي أترى أعاتب فيك عصفورا... ....المزيد »

أبكى

20 فبراير2012

أبكى........... أبكى.......... لا عليك بل على حب وهبته خطأ إليك أبكى ندما لأنى ذبت فى عينيك أبكى على زهور نثرتها تحت قدميك أبكى على شموع أحرقتها حزنا عليك أبكى على نظرة شوق أرسلتها لناظريك أبكى............ و آه كم على الأوهام فى حبك أبكى أصرخ........... و آه كم الصرخات فى آذانى تدوى فمات اللحن فى سمعى و تاه الطريق من قدمى و ضاع الضوء من بصرى تلاشت البسمة من شفتى و آه كم أذابت الدموع جفنى فأنا أبكى........ ....المزيد »

الحب والقسوة

10 فبراير2012

عاشت تحلم بالحب فقضت الكثير من عمرها تبحث عنه هنا و هناك علها تجده فيتحقق حلمها و ينشرح قلبها. مضت الأيام وقابلت الكثيرين ممن ظنت أنها ستعيش الحب معهم و كلما ظنت أنه هناك تكتشف بعد ذلك أن هذا لم يكن سوى سراب. و جاء اليوم الموعود عرفته من صديقة لها..... تحادثا طويلا و تعارفا لفترة ليست بقصيرة بعدها علمت أنه... هو، نعم هو. إنه الحب ، الحلم ، هبة الله لها و لكل إمرأة مثلها هائمة تبحث عنه فى كل مكان. تقدم لخطبتها و كان أسعد ي ....المزيد »

و تقدرون.....

27 يناير2012

و تقدرون.... فتضحك الأقدار و لا تشاء و تحلمون....... فتضيع كل أحلامكم هباء و تترجون......... و يضيع لقسوة القلوب كل رجاء رباه...... ما أقسى قلوب البشر! ما أقسى ألا يأتى بعد الغيم الصفاء! ما أصعب أن نعيش بلا أمل أو حياة أو عزاء! و كيف لنا فى حياة و الحب فيها كالبحار........ فى الصحراء؟ سراب و أحلام و أوهام تملأ الكيان و تسيطر على قلوب عذراء رباه........ ما أقسى قلوب خليقتك! كم كنت أتمنى أن تنزع منهم قلوبا صوان ....المزيد »

الحب و التسلط

13 يناير2012

عرفتها بقوة شخصيتها و أحببتها لذكائها و صواب تفكيرها. لاحظت فيها أنها بمائة رجل ففكرت طويلا: كم أحتاج لإمرأة مثلها تقف بجوارى حتى نبنى مستقبلنا سويا تفكر معى و آخذ برأيها و أفكر معها بصوت عالى فأجد من يشاركنى الرأى. فكرت أنها ربما تكون الزوجة المناسبة لى. طلبت منها اللقاء مرة أخرى فتقابلنا أكثر من مرة و فى كل مرة أجد نفسى معجبا بها أكثر و بطريقة تفكيرها. فكرت و لكن ليس بطويلا و قررت... نعم سأتخذها لى زوجة فى حال موافقتها. ....المزيد »

 التالي